أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انشطار طائرة تركية بعد خروجها عن مسارها في مطار بإسطنبول

انشطار طائرة تركية بعد خروجها عن مسارها في مطار بإسطنبول

خرجت طائرة ركاب تركية عن مسارها على مدرج الطيران اليوم الأربعاء في مطار صبيحة كوكجن الدولي على الجانب الآسيوي من إسطنبول، مما تسبب في وقوع إصابات بعد انشطارها إلى أجزاء.

وأظهرت لقطات تم بثها عبر القنوات التلفزيونية تحطم مقدمة الطائرة، وشوهد الركاب يغادرون عبر جناح واحد، وأفادت شبكة “أن تي في” الخاصة أن 177 شخصا كانوا على متن الطائرة.
وكانت الطائرة قد تعرضت لرياح عاتية وأمطار غزيرة خلال رحلتها من أزمير، على ساحل بحر إيجة التركي، إلى إسطنبول.
وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية “تي أر تي” أنه تم إغلاق المطار، كما تم إرسال رجال الإطفاء إلى مكان الحادث على الفور ولا تزال عمليات الإجلاء جارية.
وذكرت وسائل إعلام تركية أن طائرة ركاب تابعة لشركة بيغاسوس التركية المنخفضة الأسعار، انحرفت عن المدرج واشتعلت فيها النيران بالمطار.
وأشار وزير النقل والبنى التحتية جاهد طوران إلى وقوع إصابات دون تسجيل خسائر في الأرواح، بينما أكد والي إسطنبول أن الفرق الطبية نقلت 52 جريحا إلى المستشفى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية السورية : حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها تثبت تورط هذه الدول بدعم الجماعات الارهابية في سوريا

قالت الخارجية السورية : أن حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *