أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التيار الصدري / زعيم التيار الصدري يدعو ابناء التيار للتواجد باعداد حاشدة في ساحات التظاهر

زعيم التيار الصدري يدعو ابناء التيار للتواجد باعداد حاشدة في ساحات التظاهر

جدد زعيم التيار الصدري في العراق السيد مقتدى الصدر اليوم الثلاثاء، دعوته لأنصاره إلى التظاهر في ساحات الاحتجاج و بـ”أعداد حاشدة”.

وكتب في تغريدة على “تويتر”: “تحية إجلال وإكبار وإكرام لمتظاهري تشرين، ولكل محبي الإصلاح ممن تعانوا على إرجاع الدراسة والعلم والتعليم ليستتب الأمن والأمان”.
وأضاف السيد الصدر : “صار من الضروري دعم الثور بأعداد حاشدة ليقوى عودها ويشتد ساعدها ضد الفاسدين ويحفظ سلميتها وهيبتها”.
ودعا الصدر في تغريدة سابقة، إلى “تشكيل لجان في المحافظات من أجل إرجاع الدوام الرسمي في المدارس الحكومية وغيرها”،
وقال السيد مقتدى الصدر : “عليهم فتح الطرق المغلقة، لكي ينعم الجميع بحياتهم اليومية، وترجع للثورة سمعتها الطيبة”.
وتابع السيد مقتدي الصدر : “على المختصين الإسراع في البدء بذلك، وأنصح القوات الأمنية بمنع كل من يقطع الطرقات، وعلى وزارة التربية معاقبة من يعرقل الدوام من أساتذة وطلاب وغيرهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع بين ضباط أمريكيين ونظرائهم الأتراك شمالي حلب لتوحيد المليشيات التابعة لهم

كشفت وسائل إعلام سورية، الخميس، تفاصيل جديدة عن دخول رتل عسكري أمريكي إلى مدينة إعزاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *