أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقرب من السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري : العراق في خطر محدق والجميع مسؤولون عن انقاذه

مقرب من السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري : العراق في خطر محدق والجميع مسؤولون عن انقاذه

قال صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري في العراق السيد مقتدى الصدر اليوم الاثنين، إن العراق في خطر محدق.

وكتب في تدوينة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أن “هذه الفرصة الأخيرة لإنقاذ العراق، وإنقاذ الثورة السلمية الإصلاحية، نعم هذه الفرصة الأخيرة فلا تقصروا”.
وأضاف أن “الجميع مسؤولون عن إنقاذ العراق، القوات الأمنية والعشائر وطلبة الحوزة العلمية وطلبة الجامعات والنشطاء والإعلاميون والمثقفون، وكلنا راع ومسؤول عن عراقه”.
وتابع: “العراق في خطر محدق، إلى متى نبقى غافلين، هلموا جميعا، فالعراق يستصرخكم”.
وتاتي هذه التغريدة في وقت يحاول جماعات مندسة في التظاهرات العمل لتنفيذ المؤامرة الامريكية لاسقاط العملية السياسية وذلك في الاستمرار في قطع الطرق والجسور واعلان رفض تسمية الدكتور محمد توفيق علاوي وجر المحافظات الجنوبية والوسطى والعاصمة بغداد الى قتال شيعي شيعي كما اكدته تقارير امنية رسمية بدعم من السفارة الامريكية وتمويل اماراتي وسعودي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *