أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد ” قوة القدس ” العميد إسماعيل قاآني : “صفقة القرن” العار ولدت ميتة وستواصل ايران دعمها الكامل للشعب الفلسطين وقضيته

قائد ” قوة القدس ” العميد إسماعيل قاآني : “صفقة القرن” العار ولدت ميتة وستواصل ايران دعمها الكامل للشعب الفلسطين وقضيته

اكد قائد قوات ” قوة القدس ” في حرس الثورة الإسلامية” العميد إسماعيل قاآني ” أن “صفقة القرن” العار ولدت ميتة، مشددًا على دعم إيران القاطع لشعب فلسطين وقضيته.

وشدد العميد قاآني في تصريحات نقلتها وكالة “تسنيم” الإيرانية على دعم إيران القاطع للشعب الفلسطيني المضطهد في مجابهة خطة “صفقة القرن” والمؤامرات التي تستهدف الحقوق التاريخية لهذا الشعب.
وقال إن خطة “صفقة القرن” العار ولدت ميتة، وهي محكومة بالفشل كالخطط السابقة للمساومة.
وجدد التأكيد على أن سياسة إيران في الدعم الشامل للمقاومة الفلسطينية وخاصة بعد اغتيال الشهيد الحاج قاسم سليماني لم تتغير.
وأضاف “بعون الله وباتباع قائدنا الحكيم الشجاع مرشد الثورة الاسلامية سنكون أقوى من السابق إلى جانب الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة في استمرار درب شهداء المقاومة الأبطال حتى سقوط هيمنة اميركا والصهيونية”.
واكد العميد قاآني ان “الساسة الأميركان يبحثون فقط عن إرضاء المجرمين الصهاينة، وفي هذا المجال لا يدخرون وسعا في ارتكاب اية جريمة وخيانة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *