أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد قوة القدس العميد اسماعيل قاآني في اتصال مع هنية ونخالة : ايران على اهبة الاستعداد للعمل على افشال صفقة القرن

قائد قوة القدس العميد اسماعيل قاآني في اتصال مع هنية ونخالة : ايران على اهبة الاستعداد للعمل على افشال صفقة القرن

أكد قائد فيلق “القدس” الإيراني إسماعيل قآني لرئيس المكتب السياسي في حركة “حماس” إسماعيل هنية، والأمين العام لحركة الجهاد ‏الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، “جاهزية إيران للعمل على إفشال صفقة القرن، والتصدي لمخاطرها مع كل الشعب الفلسطيني وخاصة قوى المقاومة، مشددا على مواصلة دعم بلاده للفلسطينيين والمقاومة الفلسطينية”.

وشدد قآني في مكالمة هاتفية مع هنية، على رفض إيران لـ”صفقة القرن”.

من جانبه، ثمن اسماعيل هنية ٬ هذا الموقف الإيراني الداعم للشعب الفلسطيني والمقاومة ، مؤكدا موقف الإجماع الوطني الفلسطيني على رفض الصفقة، وعبر عن ثقته بـ”قدرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وشعوب الأمة على إسقاطها”.
وفي سياق متصل، قال العميد قاأني خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام لحركة الجهاد ‏الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، إن “إيران ستبقى سندا حقيقيا للشعب الفلسطيني المقاوم الذي يمثل كل معاني البطولة والفداء في مواجهة الغطرسة الأمريكية والاحتلال”.
وأضاف، أن “إيران مستمرة بوقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة المؤامرات التي تستهدف تصفية الحق الفلسطيني وعلى رأسها ما يسمى بـ”صفقة القرن”.
من جهته، جدد النخالة التأكيد على أن “الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة سيسقطون الصفقة وكل المؤامرات التي تستهدف حقه التاريخي في فلسطين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *