أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / زعيم التيار الصدري يدعو الى الى اعتصامات سلمية حاشدة بالقرب من المنطقة الخضراء في بغداد

زعيم التيار الصدري يدعو الى الى اعتصامات سلمية حاشدة بالقرب من المنطقة الخضراء في بغداد

دعا زعيم التيار الصدري في العراق السيد مقتدى الصدر، إلى اعتصامات سلمية حاشدة بالقرب من المنطقة الخضراء في بغداد بالتنسيق مع القوات الأمنية، في حملة احتجاج على تأخر تشكيل الحكومة.

وكتب السيد الصدر على “تويتر”: “مرة أخرى فشل السياسيون في تشكيل حكومة غير جدلية وما زال بعضهم يماطل في تحقيق مطالب المتظاهرين المحقة”.
ودعا السيد الصدر إلى “تحقيق مطالب الشعب المشروعة وهي: محاكمة الفاسدين بقضاء نزيه، وتشكيل مفوضية انتخابات مستقلة، وإقرار قانون الانتخابات المنشود، وتشكيل حكومة غير جدلية وغير تبعية بوزراء مستقلين لا حزبيين ولا طائفيين ولا فئويين ولا مليشياويين”.
وأكد السيد الصدر على “استقلال العراق وسيادته، وإجراء انتخابات نزيهة ومبكرة خلال الأشهر المقبلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *