أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مسيرة جماهيرية فلسطينية حاشدة في مخيم برج الشمالي جنوب لبنان تنديدا واستنكارا لصفقة القرن

مسيرة جماهيرية فلسطينية حاشدة في مخيم برج الشمالي جنوب لبنان تنديدا واستنكارا لصفقة القرن

في اطار رفض “صفقة القرن” نظمت ​الفصائل الفلسطينية​ ومؤسسات المجتمع المحلي اليوم الخميس في مخيم برج الشمالي في جنوب لبنان ​مسيرة​ جماهيرية غاضبة استنكارا وشجبا لقرار ​ترامب​ الذي يهدف لتصفية ​القضية الفلسطينية​.

وتحدث مسؤول اعلام حركة “فتح” في المخيم باسل ابو شهاب الذي حيا الهبة الجماهيرية للشعب الفلسطيني في جميع أنحاء ​العالم​ التي خرجت لتوجه رسالة قوية للرئيس الاميركي ترامب بأن هذه الصفقة لن تمر، و​القدس​ الشريف خط احمر وهي العاصمة الابدية لدولة فلسطين ومستعدين لتقديم ألاف الشهداء، ولن نسمح لها الا أن تكون ميته.
وبارك شهاب الاجتماع الموحد الذي عقد في ​رام الله​ وهذه رسالة واضحة للجميع أن فلسطين والقدس تجمعنا وتوحدنا ولا تراهنوا على خلافاتنا”.
وتحدث عن الفصائل الفلسطينية ابو عماد عيد قائلا “تنكشف يوما بعد يوم ابعاد الاهداف الاميركية لتصفية القضية الفلسطينية تمهيدا لاعادة اخضاع المنطقة بأسرها للهيمنة الاميركية الصهيونية بعد الفشل المتكرر في ذلك، ويتميز عهد ترامب بالوقاحة العلنية لاعلانه هذه الاهداف على ألملأ مستخفا بارادة الشعوب مستهزءا بالانظمة والحكومات بعد ​الاعلان​ عن الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال”.
وأكد عيد أن “​الشعب الفلسطيني​ سوف يسقط هذه الصفقة الملعونة وهذا سيأتي عبر تضحياتنا ومقاومتنا وموقفنا الموحد”.
وبعدها جابت المسيرة شوارع المخيم يتقدمها ألاشبال والمؤسسات وحشد من أهالي مخيم برج الشمالي رافعين الاعلام الفلسطينية وسط هتافات للوحدة الوطنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *