أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الرئيس “عون ” يبلغ الرئيس الفلسطيني محمود عباس تضامن لبنان رئيسا وشعبا في مواجهة صفقة القرن

الرئيس “عون ” يبلغ الرئيس الفلسطيني محمود عباس تضامن لبنان رئيسا وشعبا في مواجهة صفقة القرن

أكد الرئيس اللبناني ميشال عون خلال اتصال أجراه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تضامن لبنان رئيسا وشعبا، مع الشعب الفلسطيني في مواجهة التطورات التي نشأت عما بات يعرف بـ”صفقة القرن”.

وشدد الرئيس اللبناني، اليوم الأربعاء، على أهمية وحدة الموقف العربي حيال هذه التطورات، مجددا تمسك لبنان بالمبادرة العربية للسلام التي أقرتها القمة العربية المنعقدة في بيروت في العام 2002، لا سيما ما يتعلق بحق عودة الفلسطينيين إلى أرضهم وقيام دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس”.
وكان عون قد استعرض في حديث مع وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتي، ردود الفعل على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما سمي بـ”صفقة القرن” والمواقف العربية والدولية حيالها.
كما تطرق الحديث إلى المواضيع الدبلوماسية المطروحة وتصور الوزير حتي، لدور وزارته في المرحلة المقبلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *