أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مجلس النواب العراقي يطالب بموقف عربي واسلامي حازم وموحد ازاء صفقة القرن

مجلس النواب العراقي يطالب بموقف عربي واسلامي حازم وموحد ازاء صفقة القرن

طالب النائب الاول لرئيس مجلس النواب العراقي حسن الكعبي، بموقف عربي وإسلامي حازم وموحد ازاء “صفقة ترامب”، وعدم القبول إلا باستقلال فلسطين وإقامة دولتها وعاصمتها القدس.

وأعرب الكعبي في بيان له تعليقا على اعلان ترامب لصفقة القرن الخيانبة : بالغ اسفه لحضور سفراء بعض الدول العربية مراسم الكشف عن تفاصيل صفقة “اسرائيل- امريكا” في البيت الابيض.
وشدد على ضرورة العمل بخطوات عملية مشتركة لردع التجاوزات المستمرة للاحتلال الاسرائيلي والوقوف بوجه هذه الصفقة، وتوحيد الكلمة والموقف لحل القضية الفلسطينية حلا عادلا يتضمن قيام الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية الخامنئي في رسالته لمجلس الشورى الاسلامي : ليكن النهوض بالاقتصاد وتطويره والاهتمام بالثقافة على راس اولويات عمل المجلس

دعا المرشد الأعلى للثورة الاسلامية في إيران، اية الله السيد الخامنئي، البرلمان الجديد إلى إصلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *