أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الشيخ عبد الامير قبلان رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى : ” صفقة القرن ” وصمة عار شيطانية لبيع فلسطين بأرخص الاثمان

الشيخ عبد الامير قبلان رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى : ” صفقة القرن ” وصمة عار شيطانية لبيع فلسطين بأرخص الاثمان

وصف رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ عبد الأمير قبلان “صفقة القرن ” بانها وصمة عار شيطانية لبيع فلسطين بأرخص الاثمان وانها سترتد على صناعها فعل خسارة وندامة.

واكد الشيخ قبلان ان فلسطين وقف الله لا تخضع للبيع والشراء، وهي خارج الحسابات الانتخابية المتهاوية على اعتاب مساجدها وكنائسها التي تصدح بالحق وتلعن المرابين والطغاة والمحتلين”.

واكد أن “أرض فلسطين المقدسة تأبى ان ترفرف راية احتلال فوق ترابها، وطالما ان في امتنا سواعد مقاومة وشعوبا مضحية ترفض الخضوع للظلم وتحارب الاحتلال فان النصر سيكون حليف فلسطين”.
وشدد رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ عبد الأمير قبلان على ان “هوية فلسطين ايمانية وارضها عربية اسلامية مسيحية، ولا يمكن ان تكون صهيونية، واي حل لقضيتها لا تكون فيه القدس عاصمتها بعد عودة اللاجئين الى ديارهم هو خيانة لديننا وسرقة لحقوقنا وانتهاك لكرامتنا”.
وشدد الشيخ قبلان على ان كل محاولات توطين الفلسطينيين ستبوء بالفشل لأنها جريمة بحق شعب وخيانة بحجم قضية، وعلى الشعوب العربية والإسلامية ان تعبر عن رفضها وتصديها لصفقة العصر فتتضامن مع الشعب الفلسطيني البطل في معركة استعادة الحقوق وتحرير الأرض وانقاذ المقدسات من براثن التهويد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طهران : ما حدث لمحطة كهرباء ” زرغان ” في الاهواز ناجم عن تماس كهربائي وليس عن انفجار

كشف المتحدث باسم صناعة الكهرباء في ايران عن ما حدث في محطة كهرباء “زرغان” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *