أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الإعلامي اليمني ياسر المهلل : تحرير جبهة نهم في دلالاته العسكرية يعني تحرير بلد بأكمله وانهاء الابتزاز الامني لصنعاء

الإعلامي اليمني ياسر المهلل : تحرير جبهة نهم في دلالاته العسكرية يعني تحرير بلد بأكمله وانهاء الابتزاز الامني لصنعاء

قال الإعلامي اليمني ياسر المهلل بأن تحرير جبهة نهم في دلالته العسكرية يعني تحرير بلد بأكمله وانهاء للابتزاز الامني للعاصمة صنعاء .

وفي تاكيد لاهمية هذا الانجاز العسكري ٫قال الإعلامي اليمني ياسر المهلل ان تضاريس صعبة جدا وهناك صعوبة جدا للإسناد المدفعي وهناك طيران حربي يدعم المرتزقة لكن رغم كل ذلك تمكن الجيش واللجان الشعبية اليمنية من تحقيق هذا الإنجاز.

وأضاف المهلل : “لطالما كانت جبهة نهم عنوانا لإبتزاز محافظة صنعاء سياسياً من خلال التهديدات الأمنية التي كانوا يعتقدون بأنهم سيفرضونها على أمن صنعاء وعلى القيادة السياسية في صنعاء لكن اليوم اصبحت المعارك داخل الجغرافيا التابعة لمحافظة مأرب ومنها مديرية مجزر وهي المحاذية لمحافظة صنعاء”.
وأشار المهلل الى تحرير مفرق نهم قائلاً:” هذا المفرق كان يشكل خط إمداد للمرتزقة من جهتين كذلك هناك مساحة من الصحراء يمكن ان تتم عملية الإمداد من خلالها وهذه المنطقة اصبحت مكشوفة أمام الجيش واللجان الشعبية اليمنية الآن، أي حتى اذا ارادوا ان يستخدموا هذه الصحراء لإمداد المرتزقة سيكون أمام أنظار أبطال الجيش واللجان الشعبية اليمنية”.

المصدر : العالم

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *