أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / خطيب صلاة جمعة طهران : مظاهرات الشعب العراقي يوم آخر من أيام الله ومن نتائج اغتيال الشهيد سليماني التي لم يحسب الامريكيون حسابها لها

خطيب صلاة جمعة طهران : مظاهرات الشعب العراقي يوم آخر من أيام الله ومن نتائج اغتيال الشهيد سليماني التي لم يحسب الامريكيون حسابها لها

اكد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة ‌الاسلام سيد محمد حسن ابوترابي فرد، أن تظاهرات الشعب العراقي التي انطلقت في بغداد بغداد الجمعة ٫ هي يوم آخر من أيام الله

.واشار ابوترابي فرد، في خطبة الجمعة، الى ان انتصار المجتمع الاسلامي رهن بالصبر الجماعي، منوها الى ان المجتمع الاسلامي سيحقق النصر والنجاح في نهاية المطاف.وأكد خطيب جمعة طهران ان الشعب الايراني والشعب العراقي وشعوب المنطقة يجب ان تحقق الصبر الجماعي بوقوفها الى جانب بعضها البعض، منوها الى ان جهاد القائد الكبير الشهيد الفريق سليماني على مدى ثلاثة عقود كان يهدف الى خلق صبر جماعي.
ونوه حجة الاسلام ابوترابي فرد الى ايام الله التي اشار إليها قائد الثورة الاسلامية، قائلا، ان الشعب العراقي المقاوم خلق اليوم في مسيرته المليونية يوماً آخر من ايام الله ٫ ورفع الشعب العراقي الابي إلى جانب شعوب المنطقة المسلمة شعار الموت لأمريكا.
وأضاف، من دون شك لو كان الخبراء السياسيون والعسكريون الامريكيون قادرون على تحليل الاحداث التي ستقع بعد استشهاد الفريق سليماني لما اقدموا على ذلك العمل الاجرامي الارهابي .
وأوضح خطيب جمعة طهران ان الضربة التي وجهها حرس الثورة الاسلامية الى القاعدة الامريكية في عين الاسد في العراق حطمت هيبة أمريكا وأصبحت بداية لنهاية الوجود الامريكي غير المشروع في المنطقة.
واعتبر خطيب صلاة الجمعة : ان استشهاد القائد الكبير الفريق سيلماني مهّد لصنع نهج ثان للقوة وان الركن الرئيس لسياسة اميركا في المنطقة كان قد انهار منذ فترة طويلة ويرى حلفائها أنهم يواجهون الانهيار كما ان البنية الامنية في المنطقة باتت في قبضة شعوبها.
واعتبر خطيب صلاة الجمعة ان شعوب العراق وسوريا ولبنان واليمن والبحرين وتركيا وايران والشعوب المسلمة الاخرى تقف الى جانب بعضها البعض في جبهة متراصة لمواجهة أطماع اميركا ماأدى الى انهيار شرعية الحكام العملاء للغرب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مركز ستراتفور الاستخباراتي الأميركي للدراسات الإستراتيجية والأمنية يتوقع اعلان السعودية وقف حربها على اليمن بسبب الهزائم المتلاحقة وانخفاض عائدات النفط

قال مركز ستراتفور الاستخباراتي الأميركي للدراسات الإستراتيجية والأمنية إن السعودية بدأت تلمح برغبتها في الخروج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *