أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / سقوط مروحية عسكرية عراقية اثناء عمليات اجلاء المهجرين في سنجار ومصرع قائدها واصابة نائبة في البرلمان بجروح

سقوط مروحية عسكرية عراقية اثناء عمليات اجلاء المهجرين في سنجار ومصرع قائدها واصابة نائبة في البرلمان بجروح

أعلن المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا، اليوم الثلاثاء، عن سقوط الطائرة التي سقطت في سنجار، مؤكداً مصرع قائد الطائرة، واصابة النائبة فيان دخيل .
وقال عطاإن “النائبة فيان اصيبت بسقوط الطائرة في قضاء سنجار ومقتل قائد الطائرة بعد ارتطامها بجبل سنجار”.

واضاف عطا : ” تم إخلاء النائبة فيان دخيل وعدد من الصحفيين إلى إقليم كردستان من قبل طيران الجيش”.
وكان عطا، قد اعلن في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، عن سقوط طائرة عراقية أثناء تقديم معونات انسانية للمواطنين في جبل سنجار نتيجة خلل فني، وأعلنت قوات البيشمركة عن مقتل قائد الطائرة ونجاة النائبة فيان دخيل التي كانت على متنها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

5 صواريخ تستهدف القاعدة العسكرية الامريكية في حقل العمر النفطي شمال شرق سوريا

أعلنت خلية الإعلام الأمني  يوم الأحد ضبط مركبة انطلقت منها صواريخ استهدفت قاعدة للتحالف الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *