أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / المرشد الاعلى للثورة الاسلامية معلقا على المسيرة المليونية : شعوب الشرق الأوسط وبينهم العراقيون مشمئزون من الولايات المتحدة

المرشد الاعلى للثورة الاسلامية معلقا على المسيرة المليونية : شعوب الشرق الأوسط وبينهم العراقيون مشمئزون من الولايات المتحدة

اعتبر المرشد الأعلى للثورة الإسلامية، السيد علي الخامنئي، أن شعوب الشرق الأوسط، وبينهم المواطنون العراقيون، مشمئزون من الولايات المتحدة، التي اتهمها بارتكاب جرائم في العراق.

وقال اية الله خامنئي، في تغريدة نشرها مساء اليوم الجمعة، مخاطبا الولايات المتحدة ان : “شعوب بلدان هذه المنطقة مشمئزة من أمريكا، لقد ارتكبتم جرائم في العراق”.
وأضاف خامنئي في التغريدة، التي أرفقها بوسم “ثورة العشرين ثانية 2020”: “الشباب العراقيون مشمئزون منكم. لماذا لا يدرك الأمريكيون هذا الأمر؟”.

يذكر ان مليونية مسيرة السيادة لطرد المحتل الامريكي التي شهدتها بغداد اليوم الجمعة التي دعا اليها السيد مقتدى الصدر وبادر قادة فصائل المقاومة والحشد الشعبي بمباركتها ودعمها ودعوة العراقيين للمشاركة الواسعهة فيها ٫ طالبت هتفاتها ولافتاتها بطرد القوات الامريكية المحتل ٫ وايدت قرار مجلس النواب العراقي باخراج القوات الامريكية من البلاد وهو القرار الذي رفض بومبيو وزير الخارجية الامريكي ووزير الدفاع الامريكي اسبر الامتثال له . ووصف المراقيون المسيرة المليونية بانها بمثابة بيعة للمقاومة في العراق بتنفيد علمياتها ضد قوات الاحتلال الامريكي اذا اصرت الادارة الامريكية على رفض سحبها من العراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *