أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ساحات الاعتصام في بغداد والمدن الاخرى تفرغ من المعتصمين بعد تغريدة زعيم التيار الصدري اتهم فيها بعضا منهم بالتعامل مع الخارج

ساحات الاعتصام في بغداد والمدن الاخرى تفرغ من المعتصمين بعد تغريدة زعيم التيار الصدري اتهم فيها بعضا منهم بالتعامل مع الخارج

افاد مصدر امني، يوم امس الجمعة، بأنه تم رفع عدد من خيم الاعتصام في ساحة التحرير ببغداد ومحافظات اخرى٫ بعد تغريدة لزعيم التيار الصدري تهم عناصر في ساحات الاعتصام بانهم مدعومين من الخارج ٫ ومؤكدا ضمنيا عدم رضاه عنهم ومؤكدا ان لايتدخل باعتصامهم سلبا او ايجابا.

و بدأ أنصار السيد مقتدى الصدر بالانسحاب من ساحات التظاهر المنتشرة في مدن عراقية، بعد وقت قصير من تغريدته التي اتهم خلالها عناصر في ساحات الاحتجاج بالتعامل مع مدعومين من الخارج.
وعاتب السيد مقتدى الصدر المعتصمين في ساحة التحرير لانهم شككوا به وبدعوته في مليونية طرد المحتل، بعدما كان يظنهم سندا للعراق.
الجدير بالذكر ان السفارة الامريكية نجحت في ركوب موجة التظاهرات المطلبية ودس عناصرها في ممن وصفهم العراقيون بالجوكر الامريكي الذي استغل التظاهرات في اطلاق شعارات ضد ايران وضد الحشد الشعبي وضد المرجع الديني السيد السيستاني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *