أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / كتائب حزب الله : الشعب العراق قال كلمته بشكل مدو : لامكان لمحتلين الغزاة على ارض العراق

كتائب حزب الله : الشعب العراق قال كلمته بشكل مدو : لامكان لمحتلين الغزاة على ارض العراق

تعليقا على مليونية مسيرة السيادة ومليونية جمعة طرد المحتل التي شهدتها بغداد صباح اليوم الجمعة ٫ أعلنت كتائب حزب الله العراق أنّ شعب العراق قال كلمته بصوت مدو وهو “ألا مكان للمحتلين الغزاة على أرض الرافدين”.

وأكد بيان كتائب حزب الله : أنّ الشعب العراقي سيواصل ثورة العشرين الثانية حتى إخراج القوات الأميركية من العراق ومن منطقة غرب آسيا.
في السياق عينه، ذكرت أنّ “شعب العراق مستعد إذا أصر المحتلون على العناد لإخراجهم بالطريقة التي لا يفهمون سواها”.
وأضافت أنّ المليونية رسالة واضحة يجب أن يفهمها العقلاء في أميركا من أجل الضغط على إدارتهم لسحب قواتها.
كتائب حزب الله العراق شددت على أنّ ” شعب العراق على أتم الاستعداد والحماس إذا ما أصر المحتلون الغزاة على العناد، لإخراجهم بالطريقة التي لا يفهمون سواها على مر التاريخ”.
وكان شهد العراق، اليوم الجمعة، تظاهرة مليونية دعت لإخراج القوات الأميركية من البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة جنايات الانبار تصدر حكما بالاعدام شنقا على الارهابي الذي نفذ عملية قتل الشهيد البطل السيد مصطفي العداري في الفلوجة

أصدرت محكمة جنايات الانبار بهيأتها الأولى حكما بالإعدام شنقا على الارهابي الذي قام بقتل الشهيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *