أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد القوات الاسطول الحربي لحرس الثوري العميد علي رضا تنكسيري : قمنا حتى الآن بتوجيه 6 صفعات قوية لأميركا في مياه الخليج قتل فيه خمسون امريكيا
نائب قائد القوة البحرية للحرس الثوري الايراني العميد علي رضا تنكسيري

قائد القوات الاسطول الحربي لحرس الثوري العميد علي رضا تنكسيري : قمنا حتى الآن بتوجيه 6 صفعات قوية لأميركا في مياه الخليج قتل فيه خمسون امريكيا

قال قائد قوات الاسطول الحربي لحرس الثوري العميد علي رضا تنكسيري : “قمنا حتى الآن بتوجيه 6 صفعات قوية لأميركا في مياه الخليج قتل فيها خمسون امريكيا.

وقال العميد تنكسيري في تصريح خلال مراسم تدشين مستشفى للقوات البحرية لحرس الثورة الاسلامية في مدينة بندرلنكه بمحافظة بوشهر، “نفتخر بتقديم 9 شهداء ابرار من أجل الثورة والنظام الاسلامي في مواجهات غير متكافئة تمكنا فيها من قتل 50 أميركيا وتوجيه 6 صفعات شديدة الى أميركا”.
واوضح قائد القوات البحرية للحرس الثوري، قمنا حتى الآن بتوجيه 6 صفعات لأميركا في الخليج الفارسي، قائلا ” الصفعة الأولى كانت تدمير سفينة (سانغاري)، والصفعة الثانية تدمير (ناقلة النفط سي ايل سيتي)، والصفعة الثالثة تدمير ناقلة النفط العملاقة (بريجتون) تلاها سفينة حربية ومروحيتين “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع بين ضباط أمريكيين ونظرائهم الأتراك شمالي حلب لتوحيد المليشيات التابعة لهم

كشفت وسائل إعلام سورية، الخميس، تفاصيل جديدة عن دخول رتل عسكري أمريكي إلى مدينة إعزاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *