أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / دفاعات اللواء 45 في الحشد الشعبي في ” القائم ” تجبر طائرة مسيرة معادية على الابتعاد والعودة من حيث اتت

دفاعات اللواء 45 في الحشد الشعبي في ” القائم ” تجبر طائرة مسيرة معادية على الابتعاد والعودة من حيث اتت

أعلنت هيئة “الحشد الشعبي” : أن دفاعات اللواء 45 التابعة للحشد ، أجبرت اليوم الخميس، طائرة مسيرة في قضاء القائم غربي محافظة الأنبار، على العودة من حيث أتت بعد ان اقتربت من مواقعهم .

وأشار بيان هيئة الحشد السعبي، إلى أن “قوة من اللواء 45 بالحشد الشعبي رصدت، صباح الخميس، طائرة مسيرة تحوم فوق مقره في منطقة المزرعة بقضاء القائم غربي العراق”. وأضاف البيان : ، أن “القوة عالجت بالمضادات الأرضية الطائرة وأجبرتها على التراجع”.
واستهدفت طائرات أمريكية نفذت ضربات جوية في ديسمبر الماضي، اللواء ذاته وبذات المنطقة، الأمر الذي أسفر عن مقتل 27 مقاتلا وإصابة 51 آخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *