أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / كريمة القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني : الساعد لشهداء محور المقاومة تبدّل الى سيف ذي الفقار البتار

كريمة القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني : الساعد لشهداء محور المقاومة تبدّل الى سيف ذي الفقار البتار

اكدت كريمة الشهيد القائد قاسم سليماني زينب أنّ ساعد شهداء محور المقاومة تبدّل الى سيف ذي الفقار البتار، متوجهةً الى الأعداء بالقول “اقتلونا اقتلونا اقتلونا حتى تتحوّل سواعدنا الى ذي الفقار البتار لنصرة الإسلام”.

وفي كلمة لها خلال الاحتفال التأبيني لوالدها الشهيد سليماني الذي أقامته الهيئات النسائية في حزب الله وجمعية الرابطة اللبنانية الثقافية في الضاحية الجنوبية لبيروت، قالت سليماني “أتيت اليكم باسم الشهيد قاسم سليماني وصوت الحق والدين، صوت فزت ورب الكعبة”، مضيفةً “ان مجاهدي جنوب لبنان جعلونا أكثر جرأة، وأعداؤنا لا يريدون أن يصبح شبابنا بلا جرأة وأنتم لا تجعلون الأعداء يصلون الى أهدافهم المشؤومة”.
وتابعت ابنة القائد الشهيد الكبير سليماني : “شهداؤكم وشهداؤنا هم شهداء الاسلام الذين حفظوا الاسلام والقيم، قيم الامام الخميني رضي الله عنه ٫ والامام الخامنئي الى الأبد”، مضيفةً “أنتم جنود الاسلام وحماته، أنتم جنود الامام الخميني ٫ أنتم الثورة وبكم تحيا قلوب عوائل الشهداء”.
وأضافت كريمة الشهيد القائد قاسم سليماني ” ان عشقكم الحسيني ودماء شهدائكم وعشقكم للثورة ونداء الموت لـ”إسرائيل” وجرأتكم وعزيمة المجاهدين جعلت عزمنا مضاعفاً”.
يذكر ان الجيش الامريكي نفذ في الثالث من كانون الثاني – يناير ٫ بامر من الرئيس ترامب عملية ارهابية باغتيال القائد الكبير قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس تلثورة الاسلامية نفذتها طائرتان مسيرتان امريكية ومروحية امريكية بينما كان في زيارة رسمية للعراق وكان بصحبته القائد الكبير الحاج ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي وعدد من من المرافقين من الايرانيين والعراقيين من افراد الحشد الشعبي وبلغ عدد الشهداء الذين سقطوا في العملية الارهابية ثمانية بينهم افراد من الحشد الشعبي وحرس الثورة الاسلامية ،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *