أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / كتائب حزب الله تحذر الرئيس برهم صالح من الالتقاء بالرئيس ترامب او وزير الخارجية بومبيو القتلة وتتوعده بالطرد من بغداد ان فعل

كتائب حزب الله تحذر الرئيس برهم صالح من الالتقاء بالرئيس ترامب او وزير الخارجية بومبيو القتلة وتتوعده بالطرد من بغداد ان فعل

حذرت “كتائب حزب الله” الرئيس برهم صالح من اللقاء مع الرئيس الامريكي ترامب الذي وصفته بالاحمق والقاتل او لقاء وزير الخارجية بومبيو الذي يعد مهندس اغتيال القائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس .

وكان الرئيس ترامب كان قد اعلن انه سيلتقي زعماء ومسؤولين بعدد من الدول من بينها العراق وذلك خلال انعقاد اعمل مؤتمر دافوس بسويسرا.
وتوعدت كتائب حزب الله ٬ بـ”الطرد من بغداد”، في حال التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال أعمال منتدى “دافوس” في سويسرا.
ونشر المسؤول الأمني في الكتائب أبو علي العسكري تغريدة على “تويتر”، كتب فيها: “نشدد على ضرورة التزام برهم صالح بعدم اللقاء بالأحمق ترامب، وزمرة القتلة التي ترافقه”.
يذكر ان الجيش الامريكي نفذ في الثالث من كانون الثاني – يناير ٫ بامر من الرئيس ترامب عملية ارهابية باغتيال القائد الكبير قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية نفذتها طائرتان مسيرتان امريكية ومروحية امريكية بينما كان في زيارة رسمية للعراق وكان بصحبته القائد الكبير الحاج ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي وعدد من من المرافقين من الايرانيين والعراقيين وبلغ عدد الشهداء الذين سقطوا في العملية الارهابية ثمانية بينهم افراد من الحشد الشعبي وحرس الثورة الاسلامية ،
ويذكر ان اغلب العراقيين باتوا يطلقون اسم ” ترامب القاتل ” على الرئيس الامريكي وذلك للتذكير بجريمته الارهابية باصدار اوامر قتل القائدين الكبيرين الشهيدين سليماني والمهدنس .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة جنايات الانبار تصدر حكما بالاعدام شنقا على الارهابي الذي نفذ عملية قتل الشهيد البطل السيد مصطفي العداري في الفلوجة

أصدرت محكمة جنايات الانبار بهيأتها الأولى حكما بالإعدام شنقا على الارهابي الذي قام بقتل الشهيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *