أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني : اصابة عدد من عناصر الأمن بجروح خلال صدامات مع المحتجين واحدهم اصيب بسلاح كاتم للصوت

خلية الاعلام الامني : اصابة عدد من عناصر الأمن بجروح خلال صدامات مع المحتجين واحدهم اصيب بسلاح كاتم للصوت

أعلنت خلية الإعلام الأمني ٫ اليوم الثلاثاء، أن عددا من عناصر الأمن أصيبوا بجروح خلال صدامات مع المحتجين في العاصمة بغداد واحد المنتسبين اصيب برصاص من مسدس كاتم للصوت ٫ وهو تطور خطير يؤشر الى احتمال بدء العناصر المرتبطة بمشروع المؤامرة الامريكية من المندسين في التظاهرات ٫ مرحلة جديدة من العنف باستخدام الاسلحة والاسلحة الكاتمة للصوت ..
وورد في بيان لخلية الاعلام الامني : “تأكد لنا صباح هذا اليوم تطور خطير وهو وجود مسلحين يستخدمون أسلحة كاتمة للصوت من بين المتظاهرين باتجاه القوات الأمنية والمتظاهرين لخلط الأوراق”. وأشار البيان، إلى أن “جنديا جرح بعد إصابته بطلق ناري نقل على إثره إلى المستشفى”.
واضاف البيان : “لليوم الثاني على التوالي تتعرض القوات الأمنية المكلفة بحماية المتظاهرين السلميين قرب تقاطع قرطبة في بغداد إلى هجمات عنيفة أدت إلى جرح عدد كبير منهم”.
وتابع البيان : “نجدد تأكيدنا على أن القوات الأمنية تمارس ضبط النفس وملتزمة بقواعد الاشتباك في حماية المتظاهرين وتأمين منطقة التظاهر، ونهيب بكافة المتظاهرين السلميين الانتباه إلى ذلك والتعاون مع قواتنا في كشف المسلحين داخل التظاهرات وإلقاء القبض عليهم”.
والجدير بالذكر ان اغلب العراقيين باتوا يسمون المندسين في التظاهرات الذين يقومون بالاعتداء على القوات الامنية ويقومون باغلاق الطرق والجسر واعلاق المدارس والجامعات بالقوة والتهديد ٫ بانهم ” الحوكر الامريكي ” في اشارة الى ارتباطهم بالسفارة الامريكية وتنفيذ اوامرها لتمرير مؤامرة اسفاط العملية السياسية وممارسة الضغط بهدف الدفع الى منصب رئيس الوزراء بشخص ذي مواصفات امريكية ٫ بعد ما وجه رئيس وزراء المستقيل عادل عبد المهدي ضربات قاتلة للنفوذ الامريكي في العراق ٫ ومنها توقيع اتفاقيات اقتصادية استراتيجية ببعدة مئات من مليارات الدولارات ٫ وكذلك دور عادل عبد المهدي بدفع مجلس النواب الى اتخاذ قرار دون تاجيل بشان وجود القوات الامريكية بعد ثلاثة ايام من اغتيال القائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس وهو ما ادى الى تصويت مجلس النواب علي قرار تاريخي بخروج القوات الاميريكية من العراق بعد ما فشل رئيس مجلس النواب الحلبوصي في تاجيل عملية التصويت على قرار طرد القوات الاجنبية ومنها الامريكية من العراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة جنايات الانبار تصدر حكما بالاعدام شنقا على الارهابي الذي نفذ عملية قتل الشهيد البطل السيد مصطفي العداري في الفلوجة

أصدرت محكمة جنايات الانبار بهيأتها الأولى حكما بالإعدام شنقا على الارهابي الذي قام بقتل الشهيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *