أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / عادل الجبير : الحوثيون أطلقوا 300 صاروخ و100 طائرة مسيرة على الأراضي السعودية ونحن لم نبدأ الحرب !!!

عادل الجبير : الحوثيون أطلقوا 300 صاروخ و100 طائرة مسيرة على الأراضي السعودية ونحن لم نبدأ الحرب !!!

في اعتراف سعودي ٫ بحجم الضربات العسكرية الموجعة التي يوجهها انصار الله الحوثيون لقواعد ومعسكرات جيش النظام السعودي ومنشئاته النفطية والحيوية الاخرى ٫ اعلن وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عادل الجبير، ان الحوثيين أطلقوا 300 صاروخ و100 طائرة مسيرة على الأراضي السعودية”.

وفي واحدة من اكبر اكاذيب السياسة الخارجية للنظام السعودي ٫ زعم عادل الجبير : أن السعودية “لم تبدأ الحرب في اليمن، بل الحوثيون هم من قاموا بذلك”.!! وزعم في كلمته أمام لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الأوروبي ان : “السعودية قدمت 14 مليار دولار لتنمية اليمن” .!!
وأشار الجبير إلى أن السعودية “تتمنى” على قطر “تغيير سلوكها ودعمها للإرهاب”، وقال: “قطر تقدم أموالا طائلة للجماعات الإرهابية وتتدخل في شؤون المملكة وتحرض على الكراهية ونتمنى أن تغير سلوكها وتتصرف كدولة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حكومة نتيناهو تتدارس تهديدات مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي التي اكد فيها ان اسرائيل غدة سرطانية ويجب ان تزول

بعدخطاب مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي الذي اكد فيه ان اسرائيل غدة سرطانية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *