أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على المسؤول الإداري والمالي لداعش الارهابي في قاطع ” الجزيرة ” بالأنبار

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على المسؤول الإداري والمالي لداعش الارهابي في قاطع ” الجزيرة ” بالأنبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية إلقاء القبض على المسؤول الإداري والمالي للدواعش في قاطع الجزيرة بالأنبار.

وذكرت المديرية في بيان لها اليوم، أن مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة، وبالتعاون مع استخبارات الفوج الثالث لواء المشاة 39، تمكنت من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقة الرمادي بالأنبار.
وأشارت إلى أن المسؤول الإداري والمالي للدواعش في قاطع جزيرة الخالدية، وقع في قبضة الأمن العراقي.
وأضافت أن المعتقل، ملاحق من قبل القضاء العراقي، بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 من قانون العقوبات الجنائية العراقي “إرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسيرات مليونية للشعب الايراني في يوم الذكرى ال 41 لانتصار الثورة الاسلامية ورفع صور ” الشهيد سليماني” واطلاق هتافات ” الموت لامريكا” و ” الموت لاسرائيل “

في أجواء من الطقس البارد ٫ ووسط تساقط الثلج في عدد كبير من المدن الايرانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *