أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات الامنية تفتح الطرق في بغداد التي اغلقها عملاء السفارة الامريكية المعروفين باسم ” الجوكر الامريكي “

السلطات الامنية تفتح الطرق في بغداد التي اغلقها عملاء السفارة الامريكية المعروفين باسم ” الجوكر الامريكي “

أعادت السلطات االامنية اليوم الاثنين، فتح الطرق في العاصمة بغداد بعد إغلاقها أمس من قبل مجموعات من المحتجين من عملاء السفارة الامريكية الذين يصفهم العراقيون باسم ” الجوكر الامريكي “.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد “فتحنا كل الطرق في بغداد التي حاولت المجاميع العنفية غلقها ونشكر جهود المتظاهرين السلميين الذين ساهموا ودعموا القوات الأمنية في فتح كافة الطرق ومنع غلقها”.
وقطعت مجموعات من المحتجين أمس الأحد عددا من الطرق في العاصمة بغداد في محاولة للتصعيد مع انتهاء المهلة التي حددها متظاهرو محافظة ذي قار لاختيار رئيس حكومة وفق مواصفات المحتجين.
وتجددت الصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرين وسط العاصمة بغداد، أمس الأحد، وسجلت عدة حالات اختناق بين المحتجين إثر استخدام الأمن قنابل الغاز لتفريقهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *