أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعتقال مفتي داعش الارهابي ابي عبد الباري في الموصل المسؤول عن تنفيذ عمليات الاعدام بحق مواطنين وعسكريين

اعتقال مفتي داعش الارهابي ابي عبد الباري في الموصل المسؤول عن تنفيذ عمليات الاعدام بحق مواطنين وعسكريين

اعلنت خلية الاعلام الامني ٫ نجاح القوات الأمنية باعتقال ” مفتي داعش الارهابي ” في الموصل، المعروف بـ”أبي عبدالباري”، الذي يعتبر من قياديي الصف الأول داخل التنظيم والمسؤول عن اصدار مئات الفتاوى لقتل المواطنين والقوات الامنية الذين يقعون بقبضة التنظيم الارهابي.

ومفتي تنظيم “داعش” في الموصل، المعروف بـ”أبي عبدالباري”، تولى تنفيذ عمليات الإعدام وخاصة لرجال الدين، إضافة إلى تفجير جامع النبي يونس إبّان سيطرة التنظيم على المدينة في 2014.
وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان، إن فوج “سوات” التابع لقيادة شرطة نينوى تمكّن من إلقاء القبض على مسؤول فيما يعرف بالشرعية ومفتي “داعش” شفاء النعمة، المكنى بـ”أبو عبد الباري”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *