أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء خلف : مخربون هاجموا الحواجز في منطقة جسر السنك في بغداد

المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء خلف : مخربون هاجموا الحواجز في منطقة جسر السنك في بغداد

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبد الكريم خلف ٫ هاجم مخربون للحواجز في منطقة جسر السنك وسط بغداد،

وقال اللواء خلف: “ان مجموعة من المخربين هاجموا الحواجز في منطقة السنك وسط بغداد”. واضاف ان القوات الامنية استخدمت الوسائل غير المميته لمنعهم”.
وكان مصدر أمني قد اعلن في وقت سابق الجمعة ، عن انفجار عبوتين صوتيتين قرب جسر السنك وسط بغداد.
وقال المصدر إن “عبوتين صوتيتين انفجرتا بالقرب من جسر السنك وسط العاصمة بغداد”. ولاحقا اعلن شهود عيان مقتل شخص شارك في الهجوم على الحاجز الذي اقامته القوات الامنية في جسر السنك .
من جانبها افادت مصادر اعلامية عن سماع دوي 4 انفجارات عند جسر السنك وسط بغداد دون المزيد من التفاصيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *