أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتلة عطاء البرلمانية تدعو الى اعادة تكليف عادل عبد المهدي المستقيل برئاسة الحكومة

كتلة عطاء البرلمانية تدعو الى اعادة تكليف عادل عبد المهدي المستقيل برئاسة الحكومة

دعت كتلة “عطاء” في مجلس النواب التي يتزعمها رئيس هيئة “الحشد الشعبي”، فالح الفياض، اليوم الثلاثاء، إلى إعادة تكليف عادل عبد المهدي برئاسة حكومة البلاد.

وقال النائب عن الكتلة، حيدر الفوادي، إن “المرجعية صمام أمان لكل العراقيين، وهي قادرة على انتشال العراق من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلاد، كما أن عبد المهدي استطاع خلال فترة قصيرة تقديم مشاريع حقيقية على مستوى القطاع الصحي والتعليمي وقطاع الكهرباء”.
ودعا الفوادي القوى السياسية العراقية إلى “إعادة تكليف عبد المهدي وترك حق الاختيار له في تشكيل كابينة وزارية مستقلة، بعيدا عن الأحزاب السياسية”.
يذكر أن حديثا يدور حاليا في الأوساط البرلمانية في بغداد حول وجود مبادرات وحوارات لإعادة تكليف رئيس الحكومة المستقيل عادل عبد المهدي لرئاسة حكومة انتقالية.
ولا يزال عبد المهدي، منذ موافقة البرلمان على استقالته، يدير حكومة تصريف الأعمال، في غياب تكليف رئيس وزراء جديد لتشكيل الحكومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي العهد السعودي بن سلمان يستعد لتقديم ولي العهد السابق بن نايف الى القضاء بمزاعم فساد مالي لتشويه سمعته تمهيدا للتحلص منه نهائيا

نقلت صحيفة “واشنطن بوست” عن مصادر أمريكية وسعودية قولها، إن ولي العهد محمد بن سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *