أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد القوة الجوفضائية العميد امير علي حاجي زادة : ايران أضحت اليوم قوة كبرى بعد الضربة الصاروخية المدمرة للامريكيين التي وجهت لقاعدة عين الاسد

قائد القوة الجوفضائية العميد امير علي حاجي زادة : ايران أضحت اليوم قوة كبرى بعد الضربة الصاروخية المدمرة للامريكيين التي وجهت لقاعدة عين الاسد

أكد قائد القوة الجوفضائية في ايران العميد امير علي حاجي زادة أن بلاده أضحت اليوم قوة كبرى، وذلك في معرض إشارته الى الضربات الصاروخية التي استهدفت أهم قاعدة عسكرية أميركية في العراق.

وشهدت طهران اقامة حرس الثورة الاسلامي لمجلس تأبيني في طهران على روح القائدين الكبيرين الشهيدين الفريق قاسم سليماني والمجاهد ابو مهدي المهندس ورفاقهما، وحضر مجلس التابين شخصيات عسكرية وسياسية ٫ فيما اكد قادة حرس الثورة الاسلامية على عظمة الانتصارات التي صنعها القائد الكبير الشهيد سليماني طوال سنواته الجهادية سواء ضد الارهاب التكفيري او الصهيو – امريكي، كما اشاروا الى جهاد القائد الكبير الشهيد ابومهدي المهندس رفيق الشهيد سليماني في الحرب ضد التكفير والعمل على توفير الامن للشعب العراقي حيث امتزج لحمهما ودمهما.
وقال أمين عام مجمع تشخيص مصلحة النظام اللواء محسن رضايي: “ان هذا العمل الارهابي العدواني ادى الى تقارب الشعبين الايراني والعراقي معا.. نحن نريد حرية العراق وعزته واثبتنا هذا الامر بدمائنا بتقديمنا امثال الشهيد قاسم سليماني”.
المشاركون في مراسم مجلس العزاء ٫ اعتبروا الرد الايراني على جريمة الاغتيال صفعة أولى للولايات المتحدة، وجاءت تكملة للقرار الهام المتخذ من قبل البرلمان العراقي بطرد القوات الامريكية وكافة القوات الاجنبية من العراق ٫ الذي جائ ليكون ضمن سلسلة مبادرات لمحور المقاومة لطرد الوجود الاميركي والاستكبار العالمي من المنطقة.
من جانب آخر قال قائد قوة الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زاده: “كما رايتم فقد استهدفت صواريخنا اهم قاعدة امريكية وعجزوا عن الرد علينا و ليعلم الجميع اننا اليوم لسنا قوة عادية فحسب بل اصبحنا قوة عالمية عظمى”.
كما قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي في تعليقة على الضربة الصاروخية التي وجهها حرس الثورة الاسلامية لقاعدة عين الاسد االامريكية في الانبار :”بهذه الصفعة التي تلقتها امريكا عليها ان تدرك ان خروجها من المنطقة امر بات لامفر منه”.
هذا وقد شدد المشاركون في مراسم التابين على ان محور المقاومة والجهاد لن يستسلم، ولن يتغير نهجه بعد اغتيال القائد الكبير الفريق “قاسم سليماني” ورفاقه وان مسيرة المقاومة مستمرة حتى تحقيق النصر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقاومون يحيون ” ليلة الشهداء ” باستذكار القائدين الشهيدين سليماني والمهندس تزامنا مع الذكرى الثالثة لتحرير الموصل من داعش الارهابي

أحيا المقاومون في محور المقاومة ليلة شهدائهم، وذلك تزامنا مع الذكرى الثالثة من تحرير الموصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *