أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بيان للحشد الشعبي : التاكيد على دعم قرارات مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة بشان رفض تواجد القوات الاجنبية في العراق

بيان للحشد الشعبي : التاكيد على دعم قرارات مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة بشان رفض تواجد القوات الاجنبية في العراق

جدد الحشد الشعبي، الاثنين، دعمه لقرارات مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بشان تواجد القوات الاجنبية في العراق.

وذكر بيان لاعلام الحشد الشعبي ان “قيادات عمليات الحشد الشعبي والمعاونيات والقواطع وآمرو الالوية ومدراء المديريات عقدت، اليوم، اجتماعا موسعا في المقر المسيطر لنائب رئيس هيئة الحشد لبحث ابرز الأولويات الامنية والعسكرية”.
وأضاف أن “الاجتماع أكد على ادامة العمل التعرضي الواسع والقيام بعمليات نوعية تستهدف مضافات وعناصر داعش الارهابي بالاضافة إلى تحصين المواضع الدفاعية وحماية الحدود من التسللات التي أخذت تنشط مؤخراً”.
وأوضح البيان، أن “الاجتماع شدد أيضاً على ضرورة استمرار وتطوير آليات التدريب وتعزيز التنسيق المشترك مع القوات الأمنية، فيما تم تجديد الدعم لقرار مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة بشأن تواجد القوات الأجنبية في العراق”.
وأشار بيان الحشد الشعبي إلى انه “جرى التأكيد على المضي وفق الخطط العملياتية والروح المعنوية التي اوجدها القائد الشهيد ابو مهدي المهندس والحفاظ على سجل المنجزات والانتصارات الذي حققه الحشد الشعبي طيلة السنين الماضية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طبيب عراقي يجري 66 عملية جراحية مجانية مهداة لروح الشهيد القائد أبو مهدي المهندس

اجرى الطبيب الاختصاصي الدكتور سلطان الساعدي، الأربعاء، 66 عملية جراحية مجانية على عدد سنين الشهيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *