أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الحشد الشعبي : قواتنا بكامل جهوزيتها وتماسكها رغم اغتيال القائد الكبير ابو مهدي المهندس بالعملية الارهابية

الحشد الشعبي : قواتنا بكامل جهوزيتها وتماسكها رغم اغتيال القائد الكبير ابو مهدي المهندس بالعملية الارهابية

أكدت “هيئة الحشد الشعبي” أن قواتها ما تزال بكامل جهوزيتها وتماسكها رغم اقدام الجيش الامريكي على تنفيد عمليته الارهابية باغتيال نائب رئيس الهيئة، أبو مهدي المهندس في الثالث من الشهر الحالي يناير – كانون الثاني بينما كان يرافق ضيف العراق القائد الكبير قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية الذي كان قد وصل للتو الى مطار بغداد بدعوة رسمية من رئيس الوزراء عاذل عبد المهدي حيث استهدفتهما طائرة مسيرة للجبيش الامريكي بصروخين في طريق مطارز بغداد الدولي واستشهد معهما ستة من المرافقين لهما .

وذكر بيان لهيئة الحشد الشعبي أن “قيادات عمليات الحشد الشعبي والمعاونيات ومدراء المديريات، بحثت التطورات الراهنة وما رافق عملية اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس”.
وأضاف أن “المجتمعين أكدوا أن الحشد الشعبي ما يزال بكامل قوته وجهوزيته وتماسكه وأن رحيل القائد الكبير أبو مهدي المهندس مع القائد الكبير قاسم سليماني وباقي قادة النصر، سيعطي زخما معنويا لجميع المجاهدين للثبات على الخط والدفاع عن العراق وأهله والتمسك بالمرجعية العليا والحفاظ على هيبة الدولة”.
وأشار بيان هيئة الحشد الشعبي إلى أن “المجتمعين أكدوا أيضا على ضرورة حصر السلاح بيد المؤسسة العسكرية والأمنية والالتزام بالقانون والتحلي بالانضباط وطاعة أوامر القيادة العامة للقوات المسلحة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *