أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو نادر يظهر الشهيد قاسم سليماني مع الامين العام لحزب الله والشهيد عماد مغنية

فيديو نادر يظهر الشهيد قاسم سليماني مع الامين العام لحزب الله والشهيد عماد مغنية

ظهر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، برفقة القائد الكبير الشهيد الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس ، والقيادي السابق في حزب الله، الشهيد عماد مغنية، في فيديو نادر ينشر للمرة الأولى ٫ وبدا الثلاثة وهم يجلسون إلى مائدة إفطار.

ويرجح أن يكون مقطع الفيديو قد تم تصويره منذ أكثر من 15 سنة تقريبا.
واستشهد سليماني في عملية ارهابية امريكية نفذتها طائرة مسيرة تابعة للجيش الامريكي جوية باستهداف موكبه في طريق مطار بغداد، في الثالث من يناير – كانون الثاني الجاري،وكان برفقته نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ٫ وهو ما دفع ايران على استهداف قاعدتين أمريكيتين في العراق احداهما قاعدة عين الاسد في الانبار والاخرى قرب اربيل٫ بهجمات صاروخية مدمرة ردا على اغتيالهما .
أما الشهيد عماد مغنية، فاغتيل في العام 2008 في دمشق، وكان يعد قائد الجناح العسكري لحزب الله الذي قاد الانتصار في العدوان الاسرائيلي يوليو 2006 ، ووفقا لتقارير أجنبية، فقد نجحت إسرائيل باغتياله بالتنسيق مع استخبارات الولايات المتحدة وبمشاركة المخابرات السعودية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

خطيب صلاة جمعة طهران : مظاهرات الشعب العراقي يوم آخر من أيام الله ومن نتائج اغتيال الشهيد سليماني التي لم يحسب الامريكيون حسابها لها

اكد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة ‌الاسلام سيد محمد حسن ابوترابي فرد، أن تظاهرات الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *