أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادي في عصائب اهل الحق ينفي علاقة فصائل المقاومة باطلاق القذائف على المنطقة الخضراء

قيادي في عصائب اهل الحق ينفي علاقة فصائل المقاومة باطلاق القذائف على المنطقة الخضراء

نفى القيادي في عصائب اهل الحق بيانا ٫ تورط فصائل المقاومة باية علاقة بعمليات اطلاق صواريخ الكاتيوشا علي المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد.

واكد الطليباوي ان ضربات المقاومة لاستهداف السفارة الامريكية لن تخطئ ابدا ٫ مشددا علي ان الانتقام من السفارة الامريكية والجنود الامريكيين فيها لن يكون بهذا الشكل باطلاق صواريخ الكاتيوشا بل سيكون ردها يتناسب وحجم جريمة الارهاب الامريكي باغتيال القائدين الكبيرين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس .
وكانت مصادر امنية قد ابلغت شخصيات نيابية ٫ ان احدى شركات الامن الامريكية تقف وراء عمليات اطلاق الصواريخ على المنطقة الخضراء واستهداف مناطق بعيدا عن السفارة الامريكية ٫ وذلك بهدف الاساءة وتحريض المواطنين ضد فصائل المقاومة خاصة عند تسبب هذه المقذوفات في التسبب بمقتل مواطنين او منتسبين في القوات المسلحة.
وحسب هذه المصادر ٫ فان الاجهزة الامنية تحقق في تورط هذه الشركة الامنية ٫ وضبط مقاطع فيديو وصور توثق هذه الممارسات الارهابية .
يذكر ان الجيش الامريكي نفذ في الثالث من كانون الثاني – يناير ٫ بامر من الرئيس ترامب عملية ارهابية باغتيال القائد الكبير قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس تلثورة الاسلامية نفذتها طائرتان مسيرتان امريكية ومروحية امريكية بينما كان في زيارة رسمية للعراق وكان بصحبته القائد الكبير الحاج ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي وعدد من من المرافقين من الايرانيين والعراقيين من افراد الحشد الشعبي وبلغ عدد الشهداء الذين سقطوا في العملية الارهابية ثمانية بينهم افراد من الحشد الشعبي وحرس الثورة الاسلامية ،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *