أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي : سنحرق المكان الذي تحبه اميركا اذا ردت على ثأرنا

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي : سنحرق المكان الذي تحبه اميركا اذا ردت على ثأرنا

أكد قائد قوات حرس الثورة الاسلامية، اللواء حسين سلامي،سنحرق المكان الذي تحبه اميركا اذا ردت على ثأرنا، وهي تدرك ما نعني مشددا على أن الشهيد قاسم سليماني رسم طريقا سينتهي بانتصار المسلمين وهزيمة المستكبرين، مضيفا.

وقال قائد حرس الثورة اللواء حسين سلامي بحشود الجماهير المشاركة في مراسم تشييع جثمان الشهيد قاسم سليماني في كرمان اليوم الثلاثاء: سننتقم بقوة لدم الشهيد قاسم سليماني.
واعتبر اللواء سلامي اغتيال الشهيد سليماني بانه اكبر ارهاب في تاريخ البشرية وقال، ان الشهيد قاسم سليماني مهندس هزائم اميركا المتلاحقة من المسلمين في العالم.
واكد بان الشهيد سليماني كان يلاحق الاعداء في كل مكان واضاف، لقد احيا الشهيد سليماني الحركة الفلسطينية وحشر الكيان الصهيوني في الزاوية وفرض هزيمة كبرى على سياسة اميركا الرامية للقضاء على المقاومة في سوريا.
وتابع اللواء سلامي، ان الشهيد قاسم سليماني افشل كل سياسات اميركا لضرب استقرار المسلمين ومنع هيمنة اميركا على العراق ودعم صمود اليمن امام المؤامرة.
وقال، ان سليماني كان قد انتقم من الاعداء لكننا سننتقم له ونقول للاعداء لقد اخطاتم ، وهل تتصورون اننا نخشى منكم ؟.
واضاف: لدينا ارادة صلبة ولو تابعت اميركا تحركاتها ضدنا بعد الرد منا سندمر المكان الذي تحبه اميركا وتدافع عنه وهي تدرك ما نعني.
وأكد اللواء سلامي انه لا مكان آمن للاميركيين على الارض، واضاف: على الاميركان ان يعلموا بانهم احرقوا كل ما رسملوا عليه بهذه الجريمة.
واعتبر اللواء سلامي ان اليوم هو بداية عصر النضال ضد اميركا، مضيفا ان استشهاد سليماني هو بداية النهاية السريعة للوجود الاميركي في المنطقة.
واشار الى الخصال البارزة كان الشهيد يتحلى بها والتي جعلت منه قائدا كبيرا قل نظيره في سوح الجهاد ضد الاعداء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *