أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الخارجية الباكستاني : اغتيال الولايات المتحدة للقائد الكبير الجنرال قاسم سليماني يهدد استقرار العراق وإيران

وزير الخارجية الباكستاني : اغتيال الولايات المتحدة للقائد الكبير الجنرال قاسم سليماني يهدد استقرار العراق وإيران

اكز وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي ٫ أن اغتيال الولايات المتحدة للقائد الكبير الجنرال قاسم سليماني ٫ يهدد استقرار العراق وإيران ويدفع المنطقة برمتها نحو حرب جديدة.

وحذر الوزير قريشي، في كلمة ألقاها اليوم الاثنين أمام مجلس الشيوخ الباكستاني، من بلاده لن تسمح لأي طرف بجرها إلى نزاع إقليمي جديد، معربا عن حرص إسلام آباد على ضرورة نزع التوتر بطرق دبلوماسية.
وأكد أن باكستان لن تسمح لأي طرف باستخدام أراضيها ضد دولة أخرى، مشددا على أن إسلام آباد “لن تكون طرفا في أي سياسات تأجيجية وأي نزاع إقليمي”.
كما ذكر في تغريدة نشرها اليوم على حسابه في “تويتر” أن بلاده طرحت موقفها إزاء التطورات الإقليمية الأخيرة بكل وضوح، وهو يقضي بالوقوف إلى جانب سلام واستقرار وأمن المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صنعاء : الاعلان عن مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا في مواجهات في مأرب

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية ٬ السبت، مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *