أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / متظاهرون غاضبون في المدن الامريكية : ” لا حرب ولا عقوبات على إيران” و”لتخرج القوات الأمريكية من العراق”

متظاهرون غاضبون في المدن الامريكية : ” لا حرب ولا عقوبات على إيران” و”لتخرج القوات الأمريكية من العراق”

شهدت واشنطن ومدن أمريكية منها نيوييورك وشيكاغو ٫ تظاهرات حاشدة تعلن فيها تنديدها بقرار الرئيس دونالد ترامب بتعريض حياة الامريكيين للخطر بسبب قراره بتنفيذ العملية الارهابية باغنيال القائد الكبير قاسم سليماني ومعه القائد الكبير ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي وحمل المتظاهرون لافتات تندد بالرذيس ترامب وخططه لشن الحرب ضد ايران .

وهتف المتظاهرون ضد قرار ترامب إرسال نحو ثلاثة آلاف جندي إضافيين للشرق الأوسط.
كما هتف مئات المتظاهرين أمام البيت الأبيض : “لا عدالة ولا سلام. فلتخرج الولايات المتحدة من الشرق الأوسط” قبل توجههم إلى فندق ترامب إنترناشونال على بعد بضع بنايات من الفندق.
ورفع المحتجون في واشنطن لافتات كتبوا عليها: “لا حرب ولا عقوبات على إيران” و”لتخرج القوات الأمريكية من العراق”.
وكان من بين المتحدثين خلال احتجاج واشنطن الممثلة والناشطة جين فوندا التي اعتقلت العام الماضي خلال احتجاج يتعلق بالتغير المناخي على سلم الكونغرس الأمريكي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *