أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / المستشار العسكري للسيد مقتدى الصدر : الجريمة النكراء باغتيال أبو مهدي المهندس وسليماني سنجعلها “غصة في فم” أمريكا والاحتلال الإسرائيلي

المستشار العسكري للسيد مقتدى الصدر : الجريمة النكراء باغتيال أبو مهدي المهندس وسليماني سنجعلها “غصة في فم” أمريكا والاحتلال الإسرائيلي

اكد أبو دعاء العيساوي المستشار العسكري لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، أن “الجريمة النكراء” باغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس قاسم سليماني سيتم جعلها “غصة في فم” أمريكا والاحتلال الإسرائيلي.

وقال العيساوي في بيان: “عند فقد الأحبة تنحني الظهور وتعتصر القلوب، لكن.. بفقد الشهيدين (قاسم ظهر الاستعمار، ومهندس الانتصار) نقف كالجبل الشامخ”.
وأضاف :”سنجعل هذه الجريمة النكراء غصة في فم الشر المطلق امريكا و”اسرائيل” ، لاننا نعتقد الجهاد هو العشق الذي نعيش على أرضه بكرامة، ومسبحة الصلاة التي نطمئن بها ، فهذه الروح الجهادية المطمئنة جذَّرها صانع الانتصارات وقائد المقاومة السيد مقتدى الصدر عند كل المجاهدين في محور المقاومة في العالم”.
وأوضح العيساوي:”شاهدنا عدونا الاول المتمثل بامريكا وصنيعتها يقرون ويعترفون ويتذكرون صولاتنا التي قصمت ظهورهم وأذلت كبريائهم في ساحات الجهاد، فنحن اليوم لازلنا بين يدي قائدنا الصدر المقتدى سيوفا يمتشقها حيث شاء ومتى شاء بوجه أعداء الله والدين والوطن”.
يذكر ان الجيش الامريكي نفذ في الثالث من كانون الثاني – يناير ٫ بامر من الرئيس ترامب عملية ارهابية باغتيال القائد الكبير قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس تلثورة الاسلامية نفذتها طائرتان مسيرتان امريكية ومروحية امريكية بينما كان في زيارة رسمية للعراق وكان بصحبته القائد الكبير الحاج ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي وعدد من من المرافقين من الايرانيين والعراقيين من افراد الحشد الشعبي وبلغ عدد الشهداء الذين سقطوا في العملية الارهابية ثمانية بينهم افراد من الحشد الشعبي وحرس الثورة الاسلامية ،

تحرير

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *