أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حزب الله يندد ويدين القصف الامريكي على الحشد الشعبي مؤكدا : انه يثبت ان الولايات المتحدة عدوة للعراقيين ولتطلعاتهم لتحقيق الحرية والسيادة الحقيقية

حزب الله يندد ويدين القصف الامريكي على الحشد الشعبي مؤكدا : انه يثبت ان الولايات المتحدة عدوة للعراقيين ولتطلعاتهم لتحقيق الحرية والسيادة الحقيقية

ادان حزب الله في لبنان، الاثنين، بشدة العدوان الأمريكي على قوات كتائب حزب الله في الحشد الشعبي الدي وصفه ب الوحشي والغادر، معتبرا إياه اعتداءً سافراً على سيادة العراق وأمنه واستقراره وعلى الشعب العراقي ٫ واصفا العدوان ٬ بانه يكشف عن وجه امريكا باعتبارها عدواً للعراق ومصالح العراقيين وتطلعهم إلى الحرية والسيادة الحقيقية والمستقبل الآمن.
وقال الحزب في بيانه : إنه “يدين بشدة العدوان الأمريكي الوحشي والغادر على مواقع كتائب حزب الله في العراق ويعتبره اعتداءً سافراً على سيادة العراق وأمنه واستقراره وعلى الشعب العراقي بكامل مكوناته، لا سيما الحشد الشعبي الذي كانت له اليد الطولى في مواجهة الإرهاب التكفيري وإلحاق الهزيمة به وملاحقة فلوله”.
وأضاف البيان، أن هذا العدوان يؤكد مجدداً أن الإدارة الأمريكية تريد أن تضرب عناصر القوة الكامنة في الشعب العراقي والقادرة على مواجهة داعش وقوى التطرف والإجرام، الذين دعمتهم الإدارة الأمريكية على أكثر من صعيد ولا يزالون ضمن مخططاتها وأدواتها الخبيثة في المنطقة، كما أنها تكشف عن وجهها السافر باعتبارها عدواً للعراق ومصالح العراقيين وتطلعهم إلى الحرية والسيادة الحقيقية والمستقبل الآمن.
وتابع بيان حزب الله : “إننا نسأل الله عز وجلّ للشهداء الرحمة وعلو الدرجات وللجرحى الشفاء العاجل ولعوائل الشهداء الصبر وللشعب العراقي العزيز النصر المؤزر، ونتقدم من إخواننا الأعزاء في كتائب حزب الله بأحر العزاء، ولا بد أن الذين اتخذوا قرار الاعتداء الإجرامي سيكتشفون قريباً حماقة هذا القرار ونتائجه وتداعياته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النظام السعودي يرضخ لضغوط مستشار ترامب وصهره كوشنير ويسمح للطائرات الاسرائيلية استخدام الاجواء السعودية في رحلاتها الى الامارات

بعد لجوء تل ابيب الى الإدارة الأميركية ومطالبتها بالتدخل والضغط على النظام السعودي ، انتزع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *