أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انعقاد جلسة للامن الوطني برئاسة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لبحث الرد على الاعتداء الأميركي

انعقاد جلسة للامن الوطني برئاسة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لبحث الرد على الاعتداء الأميركي

أعلن المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، الاثنين، عن عقد مجلس الامن الوطني برئاسة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اجتماعا لبحث الرد على الاعتداء الأميركي الذي طال مواقع قوات الحشد الشعبي.

وقال الخفاجي : ان ” مجلس الامن الوطني عقد اجتماعا، ليلة امس، برئاسة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي”.
واضاف ان “الاجتماع ناقش الاوضاع الامنية وتداعيات القصف الاميركي على قطعات الحشد الشعبي”، مبينا ان “رد الحكومة سيصدر من المتحدث العسكري باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء عبد الكريم خلف”.
وكان وزير الدفاع الامريكي مارك اسبر قد اعلن تنفيذ عمليات قصف استهدفت خمسة مواقع للحشد السعبي عند الحدود السورية ٫ اسفر عن وقوع 25 شهيدا و اصابة 51 اخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *