أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / انصار الله الحوثيون يعلنون الاستعداد لتنفيذ عمليات عسكرية لاستهداف مواقع حيوية داخل السعودية والامارات باسم ” الوجع الاكبر “

انصار الله الحوثيون يعلنون الاستعداد لتنفيذ عمليات عسكرية لاستهداف مواقع حيوية داخل السعودية والامارات باسم ” الوجع الاكبر “

أعلن انصار الله الحوثيون عن توسيع خارطة استهدافاتهم العسكرية داخل دول العدوان السعودية والامارات القادمة باسم ” الوجع الاكبر ” ، في وقت قتل فيه أشخاص عديدون بهجوم صاروخي استهدف عرضا لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قرار توسعة أهدافهم الهجومية لتشمل مراكز حيوية وحساسة “في دول العدوان”.
وأوضح المتحدث العسكري : “لدينا تسعة أهداف بالغة الأهمية منها ستة في السعودية وثلاثة في الإمارات”.
وشدد على أن القوات المسلحة اليمنية سترد بالمثل “على كل العمليات العسكرية للعدو وبما يتناسب مع كل عملية”.
وفي سياق متصل، قتل خمسة على الأقل جراء هجوم صاروخي استهدف حفل تخريج عسكريا لقوات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات واستهدف الانفجار منصة الاحتفال أثناء عرض عسكري بمناسبة تخرج دفعة جديدة لقوة حماية المنشآت.
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن المسؤول الإعلامي في قوات الحزام الأمني ماجد الشعيبي قوله إن هجوما صاروخيا استهدف اليوم الأحد “منصة احتفال في عرض تخريج عسكريين وسط مدينة الضالع مما أدى إلى مقتل 5 وإصابة 9 بجروح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *