أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقطع فيديو هو الأول من نوعه يظهر فيه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يجوب بسيارته شوارع الضاحية الجنوبية في بيروت

مقطع فيديو هو الأول من نوعه يظهر فيه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يجوب بسيارته شوارع الضاحية الجنوبية في بيروت

تناقلت وسائل إعلام العربية مقطع فيديو لعمل إعلامي هو الأول من نوعه يظهر فيه الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، وهو يجوب بسيارته شوارع الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

وذكرت قناة “المنار” أنها ستعرض قريبا مشاهد حصرية واستثنائية حديثة لنصر الله، ضمن أنشودة “يا أطيب الناس”، في كليب خاص، وكان مقررا عرض هذه المشاهد أمس الخميس إلا أنه تم التأجيل لأسباب تقنية.
والمشاهد تظهر نصر الله متجولا بسيارة في الشوارع الرئيسية للضاحية وبين أهلها، فضلا عن بعض المشاهد الأخرى، بما يؤكد طبيعة ممارسته لجزء من نشاطه الحياتي، رغم التهديدات الأمنية و”مزاعم الاحتلال الصهيوني”، بحسب قناة المنار.
وأنشودة “يا أطيب الناس” ومدتها خمس دقائق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *