أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله كاشاني : الولايات المتحدة تعد الخطط في ” غرف التفكير ” للتآمر على ايران والشعوب الاسلامية
TEHRAN, IRAN: Ayatollah Mohammad Emami-Kashani delivers the weekly Friday prayer sermon at Tehran University 16 January 2004. The senior conservative cleric said that a controversial electoral blacklist barring large numbers of reformists from contesting next month's key parliamentary election would be carefully revised. AFP PHOTO/Atta KENARE (Photo credit should read ATTA KENARE/AFP/Getty Images)

اية الله كاشاني : الولايات المتحدة تعد الخطط في ” غرف التفكير ” للتآمر على ايران والشعوب الاسلامية

حذر امام جمعة طهران المؤقت آية الله “محمد امامي كاشاني” من مؤامرات الاعداء التي تستهدف العالم الاسلامي، مشددا على ضرورة توخي اليقظة تجاه مخططات اعداء المسلمين.

وقال آية الله امامي كاشاني : ان الاستكبار العالمي وضع خططا ضد الدول الاسلامية وايران، مضيفا: ان قوى الاستكبار لديها غرف تفكير تخطط فيها فيما يتعلق بما يجب عمله ضد اقتصاد البلاد وثقافة الشباب والسياسة، وكيف يمكن اخضاع الشعب.
في خطبة جمعة طهران قال اية الله كاشاني : ان اميركا لها اطماع في العالم الاسلامي على الدوام لذلك فانها تدعم الانظمة العميلة والتكفيرية والوهابية في اشارة الى السعودية والامارات والبحرين ودول عربية اخرى تابعة لامريكا.
وتطرق الى روايات اهل البيت (ع)، وقال : وفقا لهذه الروايات، من واجب الأمة الاسلامية أن تتحلى باليقظة، وأن ترى ما يفعله العدو، وكيف ركب الخونة موجة الاحتجاجات في العراق، وتسببوا بهذا الوضع، من ناحية أخرى، ما هو واجبنا؟.
واوضح امامي كاشاني، ان الاستكبار العالمي وضع خططا ضد الدول الاسلامية وايران، مضيفا: ان قوى الاستكبار لديها غرف تفكير تخطط فيها فيما يتعلق بما يجب عمله ضد اقتصاد البلاد وثقافة الشباب والسياسة، وكيف يمكن اخضاع الشعب.
واكد خطيب جمعة طهران ان الشعب الايراني شعب مقاوم لديه الشباب المثقف والناشط ويمتلك الامكانيات والطاقات، وباستطاعته افشال مخططات الاعداء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *