أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / التيار الصدري يعلن قيام “القبعات الزرقاء” ” بتسليم قواطع المسؤولية التي كانت تحت حمايتهم في ساحة التحرير إلى القوات الأمنية

التيار الصدري يعلن قيام “القبعات الزرقاء” ” بتسليم قواطع المسؤولية التي كانت تحت حمايتهم في ساحة التحرير إلى القوات الأمنية

اعلن التيار الصدري، الجمعة، عن تسليم أصحاب “القبعات الزرقاء” قواطع المسؤولية التي كانت تحت حمايتهم، في ساحة التحرير، إلى القوات الأمنية.

وذكر بيان للتيار : “حسب توجيهات السيد مقتدى الصدر، بتسليم قواطع المسؤولية في ساحة التحرير من قبل (القبعات الزرقاء) إلى القوات الأمنية؛ تم هذا اليوم الجمعة الموافق ٢٠١٩/١٢/٢٠ تسليم المواقع للقوات الأمنية”.
وأضاف البيان: “وشملت مواقع التسليم منفذ قرطبة شارع محمد القاسم باتجاه ساحة الطيران ومنفذ ساحة النصر شارع السعدون باتجاه ساحة التحرير”، مشيراً الى أن “قادة وأفراد القوات الأمنية اثنوا على الجهود المبذولة من قبل القبعات الزرقاء وتعاونهم مع القوات الأمنية لغرض حماية أرواح المتظاهرين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *