أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عصائب اهل الحق تنفي صحة وثائق منسوية للحركة بملاحقة الناشطين في التظاهرات وتصفها بالافتراء

عصائب اهل الحق تنفي صحة وثائق منسوية للحركة بملاحقة الناشطين في التظاهرات وتصفها بالافتراء

شنت حركة عصائب اهل الحق، الأربعاء، هجوماَ على الجهات التي وزعت وثائق مزورة في مواقع التواصل الاجتماعي، إدعت قيام الحركة بملاحقة ناشطين في التظاهرات التي تشهدها البلاد.

وقالت الحركة في بيان تلقت الانوار الثانية نسخة منه : “نود أن نوضح بشأن ما اسموها بالوثائق التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، التي نسبت للمكتب التنظيمي لحركة عصائب أهل الحق تحت (عنوان ملاحقة ناشطين)، أن وظيفة المكتب التنظيمي في جميع الجهات السياسية هي وظيفة تنظيمية ادارية، الهدف منها الضبط التنظيمي لجميع افراده، وليس له علاقة بأي فرد خارج الحركة”.
وتابعت حركة عصائب اهل الحق في بيانها : اننا “نعتقد ان هذه المحاولات بائسة ورخيصة للنيل من سمعة الحركة، وهي دلالة واضحة على إفلاس الاعداء سياسياً واجتماعياً”.
يذكر ان تقارير نشرتها وسائل اعلام عراقية مؤخرا اتهمت السفارة الامريكية بالوقوف وراء حملة اغتيالات للناشطين في التظاهرات بهدف تحويل الانظار الى المقاومة والحشد الشعبي والايقاع بين المتظاهرين والحشد الشعبي والمقاومة وصولا الى جر المحافظات في الجنوب والوسط والعاصمة بغداد الى قتال شيعي -شيعي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *