أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس ترامب يوجه خطابا ناريا ضد الكونغرس وضد ” بيلوسي ” محذرا : انتم تعلنون الحرب على الديمقراطية الامريكية

الرئيس ترامب يوجه خطابا ناريا ضد الكونغرس وضد ” بيلوسي ” محذرا : انتم تعلنون الحرب على الديمقراطية الامريكية

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطابا إلى رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي ووصفت وسائل الاعلام الامريكية الخطاب بانه ناري ٫ اعترض فيه ترامب على المساءلة، واتهم الديمقراطيين بـ”تخريب الديمقراطية”.

ووجه الرئيس ترامب “تحذيرا قاسيا” للديمقراطيين في الكونغرس قائلا إنهم إذا ما تابعوا الاتهام ضده فسوف “يعلنوا الحرب على الديمقراطية الأمريكية”.
وفي خطاب موجه إلى رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، وصف ترامب أيضًا أي جهد لعزله بأنه “انقلاب حزبي غير قانوني”. وأصدرت التهم قبل يوم واحد من نقاش محتمل في مجلس النواب حول الموافقة على مواد المساءلة ضد ترامب.
ومن المتوقع أن يقر مجلس النواب الذي يقوده الديمقراطيون مواد المساءلة ضد ترامب اليوم الأربعاء لإرسالها إلى مجلس الشيوخ الذي يهيمن عليه الجمهوريون، مستهلًا بذلك المحاكمة التي سيقرر فيها أعضاء مجلس الشيوخ ما إذا كان الرئيس قد انتهك الدستور الأمريكي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *