أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر يفضح الدور التامري للقوات الامريكية : الدواعش يتسللون إلى مناطق غرب الأنبار أمام انظار الأميركان
In this Tuesday, Nov. 13, 2018 photo, an Iraqi soldier watches smoke rising after an airstrike by US-led International coalition warplanes against ISIS, on the border between Syria and Iraq in Qaim, Anbar province, Iraq. More than a year after this Iraqi town was freed from the Islamic State group, booms from airstrikes still echo and columns of smoke are visible, rising beyond the earthen berms and concrete walls marking the border with Syria. On the other side, the fight is raging to capture one of the militant group’s last enclaves. (AP Photo/Hadi Mizban)

مصدر يفضح الدور التامري للقوات الامريكية : الدواعش يتسللون إلى مناطق غرب الأنبار أمام انظار الأميركان

أفاد مصدر امني في قيادة حشد محافظة الانبار، الثلاثاء، بوجود عمليات تسلل جديد لعناصر تنظيم “ داعش” الاجرامي باتجاه المناطق الغربية دون استهدافها من قبل الطيران الامريكي.

وقال المصدر إن “مصادر استخباراتية اكدت وقوع عمليات تسلل جديدة من قبل خلايا عصابات داعش الاجرامية من الاراضي السورية باتجاه منطقة وادي حوران غربي الانبار، دون استهداف تلك التحركات من قبل الطيران الامريكي الذي يحلق وبصورة مستمرة فوق تلك المناطق مما يتطلب القضاء على تلك العصابات قبل اعادة تنظيمها”.
واضاف المصدر، أن “تسجيل حالات تسلل جديدة باتجاه المناطق الغربية يتطلب تحرك سريع من قبل القوات الامنية مدعومة بطيران الجيش لاستهداف المتواجدين داخل تلك المنطقة “.
يذكر ان عضو مجلس محافظة الانبار فرحان محمد الدليمي اكد في وقت لاحق ان 80% من المناطق الصحراوية التي تربط الانبار ونينوى وصلاح الدين وصولا الى الحدود العراقية السعودية تشكل خطرا على القطعات العسكرية والمدنيين كونها تضم مجاميع ارهابية لعصابات داعش الاجرامية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ائتلاف النصر يؤكد وجود طلب برلماني لاستبدال عدنان الزرفي المرشح لتكلبف الحكومة الجديدة

كشف ائتلاف النصر عن وجود طلب مقدم الى رئيس الجمهورية باستبدال عدنان الزرفي المكلف بتشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *