أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لجنة الامن النيابية : التحقيق بشان وقوع قتلى في تظاهرات الناصرية لم يغلق لعدم اكتمال التحقيق مع الفريق جميل الشمري

لجنة الامن النيابية : التحقيق بشان وقوع قتلى في تظاهرات الناصرية لم يغلق لعدم اكتمال التحقيق مع الفريق جميل الشمري

أعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية محمد رضا، الثلاثاء، عن اكتمال التحقيق في المحافظات التي شهدت أعمال عنف خلال التظاهرات باستثناء محافظة ذي قار بسبب عدم اكتمال افادة الفريق جميل الشمري.

وقال رضا في تصريح اوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) الرسمية واطلعت عليه /المعلومة/، إن “لجنة تقصي الحقائق اكملت التحقيق في المحافظات التي شهدت اعمال عنف باستثناء محافظة ذي قار بسبب عدم اكتمال إفادات الضباط وعلى رأسهم الفريق جميل الشمري”.
وأضاف رضا أن “التحقيق سيكتمل خلال الأيام المقبلة في محافظة ذي قار وسيتم ارساله الى القضاء”.
وكان النائب عن محافظة ذي قار غايب العميري أعلن في تصريح سابق عن تشكيل لجنتين الأولى وزارية والأخرى نيابية لتحقيق مع الفريق الركن جميل الشمري بأحداث ذي قار الأخيرة ووقوع ضحايا في التظاهرات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *