أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصادر اعلامية اسرائيلية تكشف عن تكثيف الضربات الجوبة ضد معسكرات للجيش السوري تزعم انها تضم قوات ايرانية

مصادر اعلامية اسرائيلية تكشف عن تكثيف الضربات الجوبة ضد معسكرات للجيش السوري تزعم انها تضم قوات ايرانية

كشفت مصادر إعلامية اسرائيلية، الأحد، بأن الكيان الإسرائيلي نفذ عدة هجمات جوية على مواقع عسكرية سورية عند الحدود مع العراق.
و
وذكرت المصادر، أن “إسرائيل كثفت هجماتها على مواقع زعمت بانها ” إيرانية ” شرق سوريا، قرب حدود العراق، وسط تلويح تل أبيب بتحويل سوريا إلى ” فيتنام إيرانية “، و”استنزاف” ما زعمت انها قوات ايرانية التي تجدد مساعيها لتثبت مواقعها في البوكمال شرقاً، والسويداء جنوباً وتهدد اسرائيل”.
واستهدفت الضربات، في وقت متأخر، ليل السبت، مواقع للمستشارين الإيرانيين الذي يعملون بطلب من الحكومة السورية في ريف دير الزور الشرقي عند أطراف مدينة البوكمال الحدودية مع العراق
وأفاد موقع “دبكا ” الاخباري المحسوب على المخابرات الاسرائيلية ، بأن تهديدات وزير الحرب الإسرائيلي نفتالي بينيت، تزامنت مع أربع هجمات خلال أسبوع على المجمع العسكري في منطقة البوكمال على الحدود السورية – العراقية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجبهة التركمانية تؤكد استمرار الخلافات بشان الدوائر الانتخابية المفتوحة

كشف رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي، الاثنين، ان الخلافات حول قانون الانتخابات لاتزال قائمة خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *