أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / محاكم النظام الخليفي تصدر حكما بالسجن لمدة عشر سنوات ضد شابين من الناشطين السلميين

محاكم النظام الخليفي تصدر حكما بالسجن لمدة عشر سنوات ضد شابين من الناشطين السلميين

في سلسلة الاحكام الجائرة التي تصدرها المحاكم البحرينبة ضد الناشطين السلميين ٬ قضت المحكمة الجنائية الكبرى في البحرين بحبس شابين في العشرينيات من عمرهما من الناشطين السلميين لمدة عشر سنوات .

ودعا مركز البحرين لحقوق الإنسان في بيان له، سلطات المنامة إلى الحد من الانتهاكات الحقوقية، ووقف سوء المعاملة التي يتعرض لها المعتقلون، داعيا المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه قضايا حقوقِ الإنسان في البحرين، لاسيما تفاقم معاناة المرضى المعتقلين، وسوء المعاملة التي يتعرض لها الموقوفون.
وكشف المركز عن وجود أربعة آلاف معتقل رأي في سجون النظام البحريني.
الجدير بالذكر ان النظام الخليفث الحاكم في البحرين بقوة الحديد والنار يستخدم القضاء للبطش بالمعارضة باصدار احكام الاعدام والسجن بحقهم ٫ في ظل صمت دولي مريب ٫ واصرار امريكي وبريطاني بدعم النظم الخليفي الدي يحصل على دعم المنظمات الصهيونية العالمية بسبب خطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني التي يمضي بها وبوتائر عالية في المجالات الامنية والعسكرية والاقتصادية والسباسية والاعلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *