أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / طيران الجيش يقتل 28 ارهابيا من عناصر داعش وفلول البعثيين في السعدية في ديالى

طيران الجيش يقتل 28 ارهابيا من عناصر داعش وفلول البعثيين في السعدية في ديالى

اكد مصدر امني لشبكة نهرين نت الاخبارية أن طيران الجيش وجه ضربات مباشرة على معاقل لتنظيم داعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين في اطراف ناحية السعدية بمحافظة ديالى ، فقتل 28 ارهابيا.

وقال المصدر : إن طيران الجيش نفذ ضربات جوية على ثلاثة معاقل لمسلحي داعش فى قرى سالم والزكية والشعاتية التابعة للضواحى الجنوبية لناحية السعدية وتمكن خلالها من قتل 28 عنصراً وتدمير ست عجلات تابعة للارهابيين من بينها صهريج محمل بالوقود.
وأضاف المصدر : أن قوة أمنية تابعة لقوات البيشمركة الكردية تمكنت من اعتقال خمس نساء ينتمين إلى شبكة إرهابية مختصة بتجنيد النساء لتنظيم داعش الوهابي فى حى التجنيد وسط المدينة.
وحسب المصادر، ومن خلال الاعتراف الأولى للمتهمات تبين تجنيد 9 نساء كزوجات لعناصر داعش مقابل مبالغ مادية تصل إلى 2000 دولار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيل الجديد: محاولات تأجيل انتخابات كردستان من أجِّلِ البارتي استخفاف بالمرجعية والدستور

دان حراك الجيل الجديد، الثلاثاء، محاولات تأجيل انتخابات اقليم كردستان، بعد مساعٍ للحزب الديمقراطي الكردستاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *