أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مجاميع اجرامية من ” الجوكر الامريكي ” يقتلون شابا بوحشية ويصلبوه بعدما اطلق النار عليهم دفاعا عن عرضه لان عددا منهم كان يحاول التحرش باخواته

مجاميع اجرامية من ” الجوكر الامريكي ” يقتلون شابا بوحشية ويصلبوه بعدما اطلق النار عليهم دفاعا عن عرضه لان عددا منهم كان يحاول التحرش باخواته

في دلالة خطيرة على نفوذ مجاميع اجرامية داخل صفوف المتظاهرين في ساحة الوثبة وسط بغداد ٬ أظهرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الخميس، قيام مجاميع اجرامية بقتل شخص وتعليق جثته في ساحة الوثبة وسط العاصمة بغداد.

واصدر تجمع الولاية لدعم المواكب الحسينية بيانا وصفت حادثة قتل الشاب بانها جريمة مروعة وتكشف خطر المجاميع الاجرامية في صفوف المتظاهرين ٫ وقال البيان ان الشاب القتيل هو شهيد لانه دافع عن عرض اخواته وقتل ظلما لانه دافع عن عرض اخواته ٫ فاقتحموا داره وقتلوه صيرا واعادوا تكرار جرائم البعثيين بالتمثيل بجثته وصلبه على عمود الكهرباء في ساحة الوثبة .
ووصف زعيم عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الخميس، قتل أحد الأشخاص في ساحة الوثبة بـ”الفوضي”.
وقال الخزعلي في تغريدة له على تويتر، “إلى متى تستمر الفوضى وغياب القانون وضعف الأجهزة الأمنية وإنفلات السلاح وإنتشار الميليشيات “القذرة” “.
وقال شاهد عيان ان الشاب الشهيد طلب من المتظاهرين الشباب المجتمعين امام بيتهم ان يبتعدوا لانهم يسدوا الطريق امام نساء البيت اخواته وامه ٫ وقال لهم ان بعضهم تكلم بكلمات سيئة مع احدى اخواته مخلة بالشرف ٫ وكان رد فعلهم ان قاموا بتهديده باقتحام البيت فسارع الشاب الى داخل البيت وحمل سلاحا ورمي عليهم ٫ فقتل منهم شخصا واصاب اخرين ٫ فمكا كان منهم الا ان اقتحموا عليه البيت وسحبوه وقتلوه بالسكاكين والحجارة واطلقوا الرصاص عليه ثم قاموا بصلبه .
هدد صالح محمد العراقي، الملقب بوزير الصدر، الخميس، بسحب ما يعرف بالقبعات الزرقاء من سوح التظاهر خلال 48 ساعة على خلفية حادثة ساحة الوثبة.
وقال محمد صالح العراقي ، إنه “ما لم يتم تقديم الفاعلين الارهابيين… فعلى القبعات الزرق الإنسحاب من سوح التظاهرات في بغداد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب : الخطر الكبير على انتخابات الرئاسة تأتي من الديمقراطيين وليس من روسيا

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المحاولات الأكثر خطورة للتأثير على انتخابات الرئاسية في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *